القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج داونلود مانجر Internet download manager v6.23 - تحميل برامج

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager (مدير التنزيل) 

يعد برنامج انترنت داونلود مانجر من اهم وافضل برامج التحميل واستكمال التحميل وتنزيل الملفات من الانترنت وافضلها واسرعها واكثرها انتشار بين مستخدمي الانترنيت في العام وهو بمجمله ممتاز ويستعمل في تنزيل الملفات و الصور والفيديو والبرامج من الإنترنت والذي سيكون معينك الوحيد والافضل في التنزيلات التي تستعملها من الانترنيت.ان اتصالات الإنترنت في وقتنا الحاضر سواء كانت عالية السرعة ام بطيئة السرعة ، فانت ستكون بحاجة دوما لمساعدة انترنيت دوانولد منجر فعندما يتعلق الأمر بالتنزيل او بمعنى اخر التحميل من الإنترنت. حتى ولو كانتسرعة الانترنيت عالية لديك فانت سوف تحتاجه فهو يعمل على تقسيم الملف الى 16 جزء ويرفع كل جزء على سيرفر مختلف وبسرعة عاليه جدا فهو يمنحك سرعة مضاعفة في تحميل التطبيقات و البرامج و الصور و الفديو من الانترنيت. فبذالك قد زاد سرعة التحميل لديك واختصر الوقت الى النصف او اكثر و ايضا من مننا لم تواجه مشكلة مفاجاءة كانقطاع الكهرباء او انقطاع الانترنيت اونفاذ شحن حاسوبك فكل هذه المشاكل يحلها انترنيت داونولد مانجر بشيء واحد جميل استطيع ان اقول عنه انها خاصية استكمال التحميل.



خاصية استكمال التحميل في برنامج انترنت داونلود مانجرInternet Download Manager


ان اكثر ما برع فيه وامتاز به انترنيت داونلود مندر ,او مدير التحميل هو امتلاكه لخاصية جد مذهله وهي خاصية استكمال التحميل في اي وقت تشاء فا كنت مشغول او صادفك حادث اضطراري كا انقطاع النت او نفاذ الشحن في حاسبوك تستطيع بكل بساطه ايقاف التحميل واستكماله في وقت لاحق ولا ننسى سرعة التحميل المضاعة واختصار الوقت كل هذه عوامل ومميزات تجعل من تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر ضروري وهام جدا في كل حاسوب و لدى كل مستعمل من مستعملي الانترنيت في العالم.

خاصية التنزيل السريع في انترنيت دونلود منجر Internet Download Manager


يقوم انترنيت داونلود منجر بتسريع التحميل من الانترنيت ، ومع ذالك فهو ايضا بحاجة الى سرعة انترنيت مناسبة تمكنه من القيام بدوره بكأمل وجه فهو نعم يسرع التحميل ولاكن ايضا يسرع الخط الخاص بك بنسبه الضعف اي يعني لو كان سرعة 9 ميكا بايت فسيكون سرعة 18 ميكا بايت ولو كان 20 سوف يكون 40 هذه هي المعادلة ببسطاه والسر يمكن في خاصية تقسيم الملفات على 11 احدلى عشر سيرفر من سيرفرات برنامج انترنيت داونلود منجر. بمعنى اخر اي لا تتوقع أن انترنيت داونولد منجرسوف يقوم بتنزيل برامجك بسرعة الضوء لا اطلاقا فهو بحاجه ايضا لمساعدتك سرعة خط الانترنيت الذي لديك.

بعض المميزات الاخرى التي يملكها انترنيت داونلود منجر القيام بها Internet Download Manager


ان من الامور الاعتايدية الاكثر استعمالا هيأن تتركه يقوم بي التقاط الروابط الروابط. هذا يعني أنه في كل مرة تضغط على نوع ملف محدد ويمكن تحديد هذه الخاصية من خلال خيارات التهيئة فإن انترنيت داونلود منجر سيتولى أمر التنزيل بنفسه دون تدخلك ، بدلاً من الاستعانه بي المستعرض بأن يقوم بالمهمة.كل شيء أوتوماتيكي وتلقائي : بدون نسخ او لصق او متاعب او اي شيء باختصار وسهولة ومرونه عاليه بكل بساطه

فبكل بساطه كما قلنا بمجرد أن يلتقط انترنيت داونلود منجر ، الرابط وتضهر النافذه المنبثقه فسيكون بامكانك ، إما أن تقوم بتنزيل الملف على مباشرتا، أو أن تحفظه وتأجل التحميل لوقت لاحق عندما تكون تريد ان تنزله ، الأمر فبعض الاحيان نستعمل هذه الخاصية عندما يكون حجم الملف كبير جدا فسنحتاج الى سرعة انترنت اكبر سنتعين بها او ان نسبة شحن الحاسوب غير كافيه لكي تحمل الملف بكامله او ربما وقتك لا يناسب فتؤجل الامر بكل بساطه ويسر.


خصائص اخر و مميزات كثيرة نستكشفها لكم عن Internet Download Manager انترنيت داونلود مانجر

تعرض قائمة التهيئة الخاصة بي البرنامج خيارات كثيرة منها الوظائف والأدوات المخصصة لتنفيذ العيد من المعالجات على برامجك التي تحملها، مثل خاصية الانتي فايروس او خاصية فحص الملفات و التطبيقات من الفيروسات وهو يقوم بذالك من خلال استعمال او الاستعانه ببرنامج الانتي فايروس الخاص بك والمركب على حاسبوك، أو يمكنه تحديد مقدار سرعة نقل البيانات التي ترغب بان يستعملها انترنيت دانولد منجر في تنزيل التحميلات فربما ترغب بتحديد سرعة محدده حتى لا يتهلك كل موارد خط الانترنت الذي لديك.

سنقدم لك بعض المعلومات المهمه عن ايجابيات و سلبيات هذا البرنامج كا تقييم منا ومن خبراء الانترنيت له



نأتي بالمرحلة الاولى الى ذكر إيجابيات برنامج انترنيت داونلود منجر


  1. يتوافق انترنيت داونلود مانجر مع جميع متصفحات الإنترنت الموجوده والمستعملة لدى اغلب مستخدمي الانترنيت مثل جوجل كروم او فايرفوكس او انترنيت اكسبلورر او اوبرا وكل المتصفحات الاخرى.
  2. يتمتع برنامج انترنت داونلود مانجر بسرعة نقل بيانات عالية جدا كما ذكرنا من خلال استعمال 11 احدى عشر سيرفر رئيسي خاص به يستعمله في نقل البيانات وتقسيم اجزاء الملف المحمل.
  3. امتلاكه الكثير الكثير من الادوات و الخيرات التي تفيد مستخدمي الانترنيت بكل استخداماتهم .
  4. خاصية تنزيلات جديدة التي يمكن اضافتها من واجهة المستخدم ، وهي تمكنك من تحميل اكثر من ملف او تطبيق او اي شي كان في نفس الوقت وبعدد لا محدود وبنفس المميزات المذكورة سابقا.

الان الخطوه الثانية نأتي الى ذكر سلبيات برنامج انترنيت داونلود منجر


  • لا يوجد سلبيات جوهريه حقيقتا ولكن ليس بتلك الفائدة الجمه والضخمه جدا التي كانت في اوقات اتصال الانترنيت البطيء.
  • فبعد الثورة في عالم الواي فاي و سرعات الكابل الضوئي وكل هذه جعل من الانترنيت سريع جدا و قلت من شأن برنامج انترنيت داونلود مانجر فسابقا كان مهم واساسي بكل حاسوب.

شرح طريقة تحميل وتركيب برنامج انترنيت دواونلود منجر Internet Download Manager

اولا وفي بداية اللحظة التي ستقوم بتحميل و بداية التركيب فيها على جهاز الحاسوب الخاص بك. سوف يقوم البرنامج بعرض لك خطوات تعليمية وارشادية لطريقة استعماله وهي مفديه جدا ننصح بقرائتها جيدا.

*ملاحظة اخيره يجب الانتباه لها قبل التحميل اخي الزائر الكريم وهي*

ان برنامج انترنيت داونلود مانجر او بما يسمى مدير التحميلات يعمل بمدة تجريبيه بعد تركيبة على حاسوبك بي مدة خمسة عشر يوما فقط (15 يوم ) وبعدها سوف يطلب منك شراء النسخه المرخصه



شكرا لكم .. ادارة مدونة رسميات عربية

تعليقات

برنامج تنزيل فيديوهات